بالصور.. وفد برلماني يزور مصابي العمليات الإرهابية

آخر تحديث: الأحد 19 فبراير 2017 - 6:52 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، إن «وفدا من أعضاء مجلس النواب زار مصابي العمليات الإرهابية في سيناء من أفراد القوات المسلحة، بالمجمع الطبي للقوات المسلحة، بالمعادي».

وأضاف «الرفاعي» في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأحد، أن «الوفد البرلماني أكد خلال هذه الزيارة أن رجال القوات المسلحة هم حماة الوطن الذين يضربون أروع الأمثلة بجهودهم وعطائهم في التضحية والفداء، وأن مصر وشعبها ومؤسساتها المدنية ستظل جنبا إلى جنب مع قواتها المسلحة في مواجهة الإرهاب الغادر الذي لا يريد خيرًا لمصر».

وأوضح «الوفد أشار إلى أن أبطال القوات المسلحة أثبتوا خلال الفترة الماضية أنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله بتضحياتهم التي يشهد عليها كل شبر من أرض مصر، وأن دورهم البطولي أمر لا ينكره أحد، وستسجل في التاريخ بحروف من نور».

وتابع «الوفد أشاد بحرص المصابين على العودة لاستكمال مهامهم في الذود عن تراب الوطن ومقدساته، وأكد على أن ما بدا من روح معنوية عالية تعكس مدى إيمان هؤلاء الأبطال برسالتهم السامية».

وأضاف «أبدى المصابون اعتزازهم بتلك الزيارة، وأكدوا أنها تمثل دفعة قوية لهم، وتزيدهم إصرارًا على التضحية بالغالي والنفيس من أجل الوطن».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved