النيابة تصرح بدفن 7 أشخاص من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة في ترعة بالمنيا

آخر تحديث: الأحد 19 مارس 2023 - 1:39 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

 

قررت النيابة العامة بمركز بني مزار بالمنيا، التصريح بدفن جثث 7 أشخاص بينهم 4 أطفال من أسرة واحدة لقوا مصرعهم؛ إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة في بني مزار.

وعرضت النيابة تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بأن الضحايا لقوا مصرعهم غرقا، ووجود إصابات ظاهرة وكدمات في أنحاء متفرقة بالجثث؛ نتيجة سقوط السيارة من ارتفاع إلى قاع الترعة، واصطدامهم بجسم السيارة الحديد، مما أحدث الصدمات والكدمات التي لا تؤدي بمفردها للوفاة.

كما استعرضت النيابة تقرير إدارة المرور، بفحص السيارة التي كانوا يستقلونها، والتي تحمل لوحات معدنية رقم 1986 ف ن ه ملاكي، والتي كشفت أن السيارة كانت مسرعة، وسبب نزولها الترعة، هو ارتباك قائد السيارة واختلال عجلة القيادة بيده.

وأقيمت صلاة الجنازة بإحدى كنائس قرية بني صامت بمركز بني مزار، وتم دفن الجثامين بمقابر أسرهم شرق النيل، وسط حزن وبكاء ومشهد أبكى أهالي القرية والقرى المجاورة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة 1986 ف ن ه ملاكي، قيادة روماني محروس زخاري، 35 سنة، بترعة منشأة الشيخ فضل، طريق 575 أمام العزبة البيضا بمجلس قروي بني صامت بمركز بني مزار، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.

وقد انتقل إلى مكان الحادث رجال البحث الجنائي وسيارات الإسعاف ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، وسيارات المرور، والإنقاذ النهري، وتم انتشال السيارة والجثث، وتبين من التحريات أن الحادث تسبب في مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة، وهم "روماني محروس زخاري، 35 سنة، سائق السيارة، ودميانة عزت زخاري، 30 سنة، ونورا محروس زخاري، 28 سنة، وشقيقتها نورهان، 12 سنة، إبرام أمير محروس، 3 سنوات، وميخائيل روماني عزت، 10 سنوات، وماركو وحيد مكرم، 13 سنة" وجميعهم مقيمون في بني مزار.

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بني مزار العام، وانتشال السيارة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت التصريح بالدفن عقب ورود محضر تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي وتقرير المرور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved