الصحف السودانية: مباراة الهلال الأهلي تحت عنوان «الصمود والصعود»

آخر تحديث: الأحد 19 مارس 2023 - 1:17 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

علقت الصحف السودانية اليوم الأحد على المواجهة المرتقبة للهلال السوداني أمام النادي الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي ستُقام يوم 31 من مارس الجاري.

وتعادل الهلال في الجولة الخامسة أمام وصن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل منهما، ليهدر الفريق السوداني فرصة التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال، ليتأجل حسم بطاقة التأهل الثانية للجولة الأخيرة أمام الأهلي في القاهرة.

وقالت صحيفة «كفرووتو» إن مجلس إدارة نادي الهلال قرر رفع الحوافز والمكافآت للفوز على الأهلي ليكون حافزا خاصا من السوباط رئيس النادي إلى جانب حافزا من العليقي للاعبين فضلا عن حافز مجلس الهلال وفقا للائحة اللاعبين.

وأكملت الصحيفة أن الهلال يدخل مباراة الجولة الأخيرة بفرص تختلف عن منافسهم الأهلي الذي ليس أمامه سوى الفوز بعدد وافر من الأهداف أو الفوز بهدف نظيف.

وعلقت صحيفة «كورة سودانية» على المباراة حيث قالت إن السوباط رئيس النادي يعلن تواجد مجلس إدارة الهلال بكامل أعضائه مع بعثة الفريق في القاهرة في ملحمة الصمود والصعود، كما أعلن السوباط رئاسته بعثة الفريق التي ستتجه إلى القاهرة.

وعنونت الصحيفة بعد تعادل الهلال أمام صن داونز فقالت:" أربك حساباته وأجل الصعود للقاهرة.. الهلال يحبط الأنصار بتعادل مخيب للآمال، وأن مصير التأهل معلقا بتحقيق الفوز على الأهلي المصري في الجولة الأخيرة بستاد القاهرة".

ونقلت صحيفة كورة السودانية تصريحات لمحمد إبراهيم العليقي نائب رئيس مجلس إدارة الهلال والذي قال إن هذا الوقت هو وقت الدعم والمساندة الإيجابية لتجديد الثقة ولتصحيح الأخطاء.

وأضاف العليقي:" جمعنا “10” نقاط، عدنا بفوز من خارج القواعد، حققنا أشياء كثيرة رائعة، بتكاتفنا معا".

وأتم:" نثق في الطاقم الفني واللاعبين، والتأهل مازال ممكنًا، سنتمسك بحظوظنا حتى آخر لحظة والعبور إلى الدور القادم مسؤولية جماعية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved