مرسي يعقد قمة ثنائية مع بوتين في إطار زيارته لروسيا

آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2013 - 9:01 ص بتوقيت القاهرة
أ ش أ

يعقد الرئيس محمد مرسي، اليوم الجمعة، قمة ثنائية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تعقبها جلسة مباحثات موسعة تتناول العلاقات الاقتصادية والتجارية، وسبل تطوير التعاون الثنائي في مجالات التعليم، العلوم والتكنولوجيا، الطاقة الجديدة والمتجددة، والصناعات الهندسية.

 

كما تشمل المباحثات المصرية الروسية، أثناء زيارة الرئيس مرسي لروسيا، تطورات الشأن السوري وسبل تفعيل المبادرة المصرية التي تهدف إلى التوصل إلى تسوية سياسية لوقف نزيف الدم السوري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved