افتتاح المرحلة الثانية لتطوير فرع جاتينيو التاريخي بالقاهرة الخديوية

آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:43 م بتوقيت القاهرة

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، افتتاح المرحلة الثانية من تطوير فرع جاتينيو التاريخي، ملك شركة بيوت الأزياء الراقية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق -إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام- بتكلفة استثمارية حوالى 30 مليون جنيه، بالشراكة مع مجموعة ريموندس للاستثمار والتجارة والتنمية.

وقام الوزير بجولة داخل الفرع، مشيدا بأعمال وجهود التطوير وجودة المنتجات وأسلوب عرضها، مؤكدا أن هذا التطوير يعد أحد نماذج الشراكة التي تحرص عليها الوزارة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

وأضاف أن افتتاح هذا الفرع فى المرحلة الأولى (في سبتمبر 2020) يأتي بعد سنوات طويلة من إغلاقه، وتم تطوير الواجهة التاريخية للفرع، مع الحفاظ على الطراز المعمارى المتميز، وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة وجهاز التنسيق الحضارى؛ لعودة فرع جاتينيو إلى سابق عهده من الرقى والفخامة.

وشمل التطوير مساحة 1500 متر على 3 طوابق، في جميع النواحى الداخلية بالفرع من شبكات الإطفاء وإنذار الحريق التى تعمل إلكترونيا وأنظمة الحاسب الآلى طبقا لنظام "ERP"، وتمت تعديلات داخلية عديدة منها أعمال البنية التحتية وتركيب سلم كهربائى ومصاعد جديدة.

حضر الافتتاح: ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس عادل والي العضو المنتدب التنفيذى للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والدكتور جمال يوسف رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة بيوت الأزياء الراقية، ومحمود عبدالله العضو المنتدب التنفيذى لشركة بيوت الأزياء الراقية.

جدير بالذكر أن شركة ريموندس تعرض منتجات مصرية من إنتاج مصانعها داخل مصر لتلائم المستهلك المصرى وبأسعار تناسب الجميع.

يشار أيضا إلى أن المشارك (شركة ريموندس) تحمل تكلفة التطوير مقابل حق انتفاع لمدة 15 عاما وعائد مشاركة سنوى 5.5 مليون جنيه يزاد بنسبة 8% سنويا، بخلاف ضريبة القيمة المضافة وكل مصاريف الفرع من كهرباء ومياه وصيانة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved