ينا شاكر: خضت تجربة السرطان مع والدتي.. ونفسي قصر في منتصف الرحلة

آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 9:20 ص بتوقيت القاهرة

قالت الإعلامية لينا شاكر، المذيعة بالتليفزيون المصري، إن إصابتها بمرض السرطان، تجربة في غاية الصعوبة، متابعة: "في لحظة اكتشاف الورم الخبيث كنت خايفة على أهلي وأصحابي".

وأضافت شاكر، في حوارها مع الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج المواجهة، المذاع عبر شاشة إكسترا نيوز، مساء الأحد، أن تجربة السرطان لم تكن الاولى بالنسبة لها؛ نظرًا لكونها شهدتها من قل مع والدتها ورصدت كل أبعادها.

وأكدت أن الطريقة التي عرفت بها إصابتها أثرت عليها سلبا، متابعة: «كان لدي إحساس إني مصابة بالسرطان، لكن لما سمعت شعرت بالخضة».

وقالت إنها اكتشفت إصابتها بالسرطان عن طريق الصدفة عندما ارتطمت يدها بجزء من رقبتها فشعرت بوجود جزء مرتفع، وعلى العكس فى الجانب الآخر لم تجد شيء فجلست 15 دقيقة تفكر أتذهب للطبيب أم لا ولم يعلم هذا الأمر سوى الإعلامى شريف مدكور وصديقة أخرى لها.

وواصلت لينا شاكر، أنها سألت صديقها الإعلامى شريف مدكور عن إحساسه بتجربة إصابته بالسرطان، فوصف مدكور الحالة لها بالتفصيل، ولكنها ذكرت فى منشور لها على إحدى صفحات التواصل الاجتماعى أن من يرى ليس كمن يسمع عن هذا الأمر.

وقالت إنها لم تكن ترغب في أن تخبر باقى الأصدقاء، لأن الخبر صعب وصادم، مضيفة أنها عند علمها بالإصابة بالسرطان قد صدمت صدمة كبيرة لم تستمر لفترة طويلة، ولكنها فى منتصف رحلة علاجها علقت قائلة: "نفسى قصر شوية"، موضحة أن استعانها بالله عز وجل قد أعطاها القوة والمثابرة والتحمل، ووجدت الدعم الكامل من أصدقائها خلال الرحلة.

وتابعت لينا شاكر، أنها كانت ستصبح مرشدة سياحية ولكن شقيقها كان يعمل مدير تصوير بقناة النيل للمنوعات مع سلمى الشماع، فذهبت معه ذات مرة إلى القناة وانبهرت بما رأته فأحبت أن تصبح مذيعة حتى ذهبت وقامت لجنة مكونة من حسن حامد وسلمى الشماع ويسرى نصر الله باختبارها، مؤكدة أنها لم تكن تهتم بالميك آب، وكانت لا تضعه إلا فى المناسبات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved