عرض فيلم رمسيس باريس في موسم عيد الفطر.. وهيفاء وهبي تحضر لمشاهدته مع الجمهور

آخر تحديث: الأربعاء 19 أبريل 2023 - 4:03 م بتوقيت القاهرة

أكدت الشركة المنتجة لفيلم "رمسيس باريس" عرضه في موعده المقرر بموسم عيد الفطر، وأصدرت بيانا جاء فيه: 

"ينطلق فيلم رمسيس باريس للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في دور العرض السينمائية، خلال موسم عيد الفطر 2023، حيث يعد أول الأفلام التي حجزت مكانها في منافسات الموسم"، وتابع "فيما تستعد بطلة الفيلم هيفاء وهبي للحضور إلى القاهرة خلال االـ48 ساعة المقبلة للاحتفال بعرض الفيلم ومشاهدته مع الجمهور في السينمات".

وشهدت الأسابيع الماضية تكثيف الشركة المنتجة من عمليات الدعائية للفيلم، وكان آخرها طرح الأغنية الدعائية التي يغنيها فريق شارموفرز ومطربة الراب بيري، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وغناء أحمد بهاء وبيري، وسبقها طرح البرومو والأفيش الرسمي.

فيلم "رمسيس باريس"، بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمن هذه الرحلة كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وكان الفنان الفرنسي بي بي ناصري، قد حصل على حكم بوقف عرض الفيلم لحين حذف مشاهده.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved