بروتوكول تعاون بين جهاز الرياضة للقوات المسلحة وجامعة بنى سويف فى مجال التربية البدنية والعلوم الرياضية

آخر تحديث: الثلاثاء 19 مايو 2020 - 5:14 م بتوقيت القاهرة

أحمد عجاج

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية ودعم الأنشطة البحثية بين القوات المسلحة والجامعات المصرية وتحقيق أقصى درجات التعاون المثمر فى شتى المجالات؛ تم توقيع بروتوكول التعاون العلمى والبحثى المشترك بين جهاز الرياضة للقوات المسلحة وجامعة بنى سويف.

ويهدف البروتوكول إلى تقديم المشورة العلمية والبحثية والفنية فى مجال التربية البدنية والعلوم الرياضية، وذلك بحضور رئيس جهاز الرياضة العسكرى ورئيس جامعة بنى سويف.

اشتمل البروتوكول على التعاون فى مجالات العمل البحثى المشترك وتبادل الخبرات وتأهيل الكوادر البشرية من خلال برامج تعليمية وتدريبية وإقامة ورش عمل مشتركة فى المجال الرياضى، كما تضمن البروتوكول تنفيذ الأنشطة المختلفة المشتركة بالمعامل والكليات والمعاهد والملاعب الخاصة بالجانبين، كذلك تبادل الزيارات وتسخير كافة الإمكانيات بهدف الاستفادة القصوى لكلا الجانبين ما يوفر مناخا رياضيا يتميز بالاعتماد على المناهج العلمية المتطورة وأحدث وسائل التدريب العالمي في التخصص الرياضي.

يأتي ذلك من منطلق حرص القوات المسلحة على تقديم كل الدعم لخدمة القطاع الرياضى فى المجالين العسكرى والمدنى بما ينعكس آثاره على الارتقاء بالمستوى الرياضى المتميز؛ ما يسهم فى توفير
كوادر رياضية قادرة على رفع العلم المصرى خفاقا فى كافة المحافل والمسابقات الرياضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved