تقارير: ماني يعوض رحيل مبابي عن باريس

آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2022 - 8:59 م بتوقيت القاهرة

علي صبري علي

ارتبط اسم المهاجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالعديد من الأندية الأوروبية بعد اقتراب نهاية عقده مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" أن ماني متردد بالاستمرار مع ليفربول بعد أن عُرض عليه عرضاً مالياً ضخمًا في باريس سان جيرمان، ويتبقى في عقد المهاجم السنغالي موسم وحيد مما يجعله يفكر في الخروج.

وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونيخ ظهر كمنافس مفاجئ للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هذا الصيف بعد أن أجرى وكيله مفاوضات مع المدير الرياضي للنادي الألماني حسن صالح حميديتش بشأن انتقاله هذا الصيف.

وذكر موقع SportBild الألماني، أن باريس سان جيرمان هو الأقرب للتعاقد مع ماني بعد أن عُرض عليه عقدًا ماليا كبيرا للانضمام إليهم في نهاية الموسم تعويضا لرحيل كيليان مبابي بعد اقترابه من التواجد في صفوف ريال مدريد بالموسم المقبل.

وسجل ماني 22 هدفًا في هذا الموسم مع ليفربول في جميع المسابقات، ويعتمد عليه المدرب الألماني يورجن كلوب، بشكل كبير حيث يعتبره أحد الأعمدة الأساسية للريدز.

ويستعد ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون، يوم الأحد المقبل، قبل الاختبار الأخير في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في اللقاء الذي سيقام يوم 28 مايو الجاري.

وسيكون رحيل ماني بمثابة ضربة كبيرة لكلوب، إذ فشل ليفربول في الاتفاق على عقد جديد مع محمد صلاح، لاعب ليفربول، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved