الأعلى للإعلام يدعو النقاد والمحليين المساهمة في إنجاح بطولة أمم أفريقيا

آخر تحديث: الأربعاء 19 يونيو 2019 - 4:17 م بتوقيت القاهرة

ليلى عبدالباسط:

ناشد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، جميع النقاد والمحللين ومقدمى البرامج الرياضية ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

واضاف المجلس في بيان اليوم الاريعاء، أن كأس الأمم حدث رياضي كبير ويجب العمل على تجاوز الخلافات والخروج بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر التي تتولى رئاسة الاتحاد الإفريقي، ومن ثم ينعكس ايجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة.

وأشار المجلس إلى أنه يتابع كافة الجهود والاستعدادت التي تقوم بها كافة الهيئات الاعلامية استعدادا لبدء بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو 2019.

وثمّن المجلس كافة الجهود المبذولة في هذا الصدد والتي تسعى إلى إعلاء مكانة مصر وتأكيد ريادتها للقارة الأفريقية.

وأهابت المجلس بالجميع على ضرورة مراعاة أهمية البطولة وضرورة خروجها بالمشهد الرائع الذى يتناسب مع ما تحقق من انجازات ملموسة على كافة الأصعدة.

وأشار المجلس إلى أنه تلقى طلب من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات "تايم سبورت، أون سبورت" طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات والتصوير داخل الاستادات وأماكن إقامة اللاعبين ومناطق تواجد المشجعين.

وشدد المجلس على ضرورة التزام كافة القنوات بحقوق الملكية الفكرية للقنوات التى تقوم بتغطية الدورة ، مؤكدًا أنه سيقوم بالتحقيق في أي خروقات تخص هذا الشأن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved