تحرير 41 محضر عدم ارتداء الكمامة ورفع الإشغالات بشوارع مدينة المنيا

آخر تحديث: السبت 19 يونيو 2021 - 5:02 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

قاد الدكتور رجب قياتي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملة لرفع الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين وتسيء للشكل الحضاري لمدينة المنيا، ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بأحياء المنيا.

وتم خلال الحملة المرور على المقاهي، المخابز، والأسواق، والمطاعم بمناطق عديدة في مدينة المنيا، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وكذلك الالتزام بقرارات اللواء محافظ المنيا والخاصة بمواعيد غلق كورنيش النيل والتأكيد على النظافة لهذا الصرح الكبير.

وأسفرت الحملة عن تحرير 41 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة، وتم التصالح الفوري من قبل المواطنين، كما تم رفع الإشغالات من شوارع المدينة والتى تعيق حركة المواطنين والمركبات.

من جانبه، أكد العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، استمرار الحملات بنطاق مركز ومدينة المنيا، لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا.

وشدد على أن دور الوحدة المحلية لمركز المنيا والأحياء والقرى التابعة لها، تنظيم مرور دوري مستمر لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وفض التجمعات، كالأفراح التي لا يلتزم مقيموها بالتدابير الصحية، وغلق مراكز الدروس الخصوصية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved