الجامعة المصرية الأهلية تطلق برنامج شباب القادة لتأهيل طلابها

آخر تحديث: الأحد 19 يوليه 2020 - 3:19 م بتوقيت القاهرة

عمر فارس

استقبلت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية برئاسة الدكتور هشام محمد عبد السلام رئيس الجامعة، وفد مؤسسة "شباب القادة" لتنمية مهارات القيادات الشبابية بين طلاب الجامعة وتقديم الدعم الكافي لهم وتبني أفكارهم ومشاريعهم، بحضور الدكتور يوسف راشد مستشار الجامعة وأمين المجلس الأعلى للجامعات الأسبق.

وبحث الحضور أوجه التعاون المشترك لإعداد كوادر بشرية قادرة علي القيادة والإدارة من خلال أحدث أدوات التقييم والتنمية المعتمدة محليًا ودوليًا، والتي تتماشى مع رؤية الجامعة في إكساب طلابها كل ما من شأنه جعله خريج متميز مواكب لكل وسائل التكنولوجيا الحديثة، وقادر علي صناعة فارق في المجتمع المحيط به.

ومن جانبه، قال الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة، إن الجامعة تهدف منذ إنشائها إلي تأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل، من خلال تجهيز كوادر من طلاب الجامعة قادرين على الإدارة والتأثير في المجتمع،وإعداد جيل جديد قادة للمستقبل، خاصة في ظل تبني الرئيس السيسي مع ولايته الثانية مفهوم بناء الإنسان المصري.

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسة شباب القادة في اكتشاف القيادات الشابة، وكذلك اكتشاف المشروعات الطلابية المبتكرة وتسليط الضوء عليها ودعمها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved