المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك

آخر تحديث: الإثنين 19 يوليه 2021 - 3:11 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

بعث المحافظون، اليوم الاثنين، برقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا ، معربين عن شكرهم للرئيس فيما يبذله من جهد لدفع عجلة التنمية.

ففى المنيا - بعث المحافظ أسامة القاضي، برقية تهنئة إلى الرئيس، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جاء فيها "يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة المنيا خالص التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات... إننا نستقبل هذه المناسبة العطرة مزودين بقوة العزيمة والإصرار على دعم التنمية والاستقرار لينعم الشعب المصري العظيم بثمار الازدهار والرخاء، داعيا المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريق الحق خطاكم".

كما أرسل برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يتقدم فيها بخالص التهنئة لأهالي محافظة المنيا، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

وفى بنى سويف - بعث المحافظ محمد هاني غنيم محافظ، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك جاء فيها: "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب المحافظة بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار، داعياً الله عز وجل أن يوفقكم قائدا للمسيرة الوطنية وناصراً للحق، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها".

كما بعث برقيات تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عدد من الوزراء، هنأهم خلالها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى أن يعيده عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار.

وفى القليوبية – أرسل الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وجاء في نص البرقية "يسعدني وأسرة جامعة بنها أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. أعاده الله عليكم وعلى مصر وشعبها العظيم بكل الخير واليمن والبركات.. داعين المولى عز وجل أن يوفق بلادنا تحت قيادتكم الرشيدة لمزيد من التقدم والرفعة والازدهار".

وفي دمياط - بعثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، برقية تهنئة وتأييد إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مصر الغالية بدوام التفوق والازدهار والأمن والأمان، مؤكدة وقوفها ودعمها هى وشعب دمياط خلف القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس لتحقيق التنمية الشاملة 2030.


وفى الإسماعيلية - بعث المحافظ شريف فهمي بشارة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، جاء فيها «يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك أعاده الله علي سيادتكم والأمة الإسلامية والشعب المصري بالخير واليمن والبركات».


كما بعث المحافظ، برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والسادة الوزراء والمحافظين، بهذه المناسبة العطرة.


وفى المنوفية - بعث المحافظ برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن يعيد علينا وعلى الشعب المصري هذه الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس.


وفى شمال سيناء - أرسل الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء فى البرقية "يطيب لى أن أتقدم إلى القيادة السياسية وشعب مصر العظيم والأمة العربية والإسلامية بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك أعاده الله على مصرنا الغالية وعلى كل أوطان العرب والمسلمين بالخير واليمن والبركات.

وأكد رئيس الجامعة - فى البرقية - على دعمه للقيادة السياسية الحكيمة والوقوف صفًا واحدًا خلف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ومصرنا الحبيبة، داعيا الله تعالى فى هذه الأيام المباركة أن يحفظ مصر قيادة وشعبًا من كل سوء، وأن ينعم علينا بالخير والبركة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved