الجزيري: فضلت الزمالك على عرض خليجي.. وشيكابالا قائد حقيقي

آخر تحديث: الإثنين 19 يوليه 2021 - 11:18 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أكد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، ان فضل القلعة البيضاء على الاحتراف في الدوري الكويتي، مشددًا على انبهاره الكبير بالدور الذي يقوم به محمود عبد الرازق شيكابالا في قيادة الفريق.

وقال الجزيري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «انبهرت بشيكابالا قائد الزمالك، بعد متابعة مباراة للفريق الأبيض مع الإفريقي التونسي وأحرز فيها هدفين، هو قائد الحقيقي داخل الفريق».

وأضاف: «كنت سأحترف في الدوري الكويتي قبل دخول الزمالك في مفاوضانت معي، تلقىت عرضا على سبيل الإعارة من الكويت الكويتي، ولكنني فضّلت الانضمام للزمالك رغم أموال الفريق الكويتي الكبيرة، المفاوضات لم تستغرق وقتا ووافقت فورا على الانضمام إلى الزمالك».

وتابع: «انضممت للمنتخب التونسي وأنا فى المقاولون وانضمامي للزمالك عزز موقفي، وحصلت على فرصتي وأثبت وجودي مع المنتخب، لعبت مع كل المنتخبات التونسية وحصلت علي كأس البطولة العربية مع المنتخب التونسي تحت 18 سنة في 2011، وكنت هداف البطولة وأحسن لاعب فيها».

وأتم: «تجربة طنطا كانت مخاطرة ناجحة، واستفدت منها كثيرًا، لعبت بجوار مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي في طنطا، وأتواصل معه دائما حتى الآن».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved