حبس عاطلين سرقا شقة في مدينة نصر

آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 8:04 م بتوقيت القاهرة

قررت نيابة ثان مدينة نصر حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة شقة.

كان قسم شرطة مدينة نصر ثان تلقى بلاغًا من النجدة، باكتشاف سرقة بعقار بمساكن التعاونيات ـ دائرة القسم، وبانتقال ضباط مباحث القسم تم التقابل مع صاحب الشقة، والذي قدم مذكرة تضمنت بأنه عقب عودته للشقة سكنه بمحل البلاغ فوجئ بكسر باب الشقة وسرقة (جهاز لاب توب، 2 ساعة يد و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي 10 آلاف جنيه) من داخل الشقة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "عبد الرحمن . م . ع" 23 سنة عاطل، و"مروان . ن . س" 31 سنة عامل، عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبحوزة المتهم الأول الهاتف المحمول "ماركة سامسونج " المستولى عليه، وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الباب".

تم بإرشاد المتهم الثاني بمسكنه، ضبط باقي المسروقات المستولى عليها، وثلاجة أقر بشرائها من متحصلات واقعة السرقة، وإنفاقهما باقى المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved