نجل ملكة بريطانيا: مستاء من الزج باسمي في فضيحة «استغلال القاصرات جنسيا»

آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 10:18 ص بتوقيت القاهرة



عبر الأمير أندرو، نجل ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، اليوم الاثنين، عن "الاستياء" إزاء ادعاءات تطاله في إطار قضية رجل الأعمال الأمريكي جيفري إيبستين، المتهم بانتهاكات جنسية بحق قاصرات، بعد نشر تسجيل فيديو يظهر الأمير في منزل الثري الأمريكي في عام 2010.

وقال قصر باكينجهام في بيان: "يستنكر الأمير استغلال أي شخص، والتلميح بأن الأمير قد يتغاضى أو يشارك أو يشجع على مثل ذلك السلوك، أمر مثير للاشمئزاز"، بحسب ما أوردت وكالة "برس اسوسييشن" البريطانية.

والفيديو الذي نشرته صحيفة "ميل أون صنداي"، يظهر الأمير وهو يلوح لامرأة تغادر منزل إيبستين في نيويورك في 2010.

وعثر على إيبستين جثة هامدة في سجن فيدرالي بمانهاتن في 10 أغسطس، قبل محاكمته بتهمة الاتجار الجنسي بقاصرين والتواطؤ للاتجار الجنسي بقاصرين. وقال طبيب شرعي إن إيبستين انتحر شنقا.

وعلى مدى سنوات، نسج رجل المال الأمريكي علاقات مع شخصيات سياسية واجتماعية ومشاهير، بينهم دونالد ترامب قبل توليه الرئاسة، والرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

وأدلت فيرجينيا جوفر -فيرجينيا روبرتس سابقا- واحدة من ضحايا إيبستين المفترضين، بشهادة في 2016 قالت فيها إنها مارست الجنس مع الأمير أندرو عندما كانت قاصرا، وهي التهمة التي نفاها قصر باكينجهام مرارا وبشدة.

والأمير أندرو كان الممثل الخاص لبريطانيا للتجارة الدولية والاستثمار لعشر سنوات حتى 2011، عندما تخلى عن المنصب بعد تسليط الضوء على علاقاته بإيبستين وبشخصيات أخرى مثيرة للجدل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved