سميرة عبدالعزيز: بعض الأعمال الدرامية تسيء لمصر ويجب انتقاء ما يتناسب مع المجتمع

آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 5:34 م بتوقيت القاهرة

دينا النجار

•«بنت القبائل» يعيدني للدراما.. وتحمست للعمل مع محمد صبحي لأنه يقدم مسرح محترم


قالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، إنها تواجدت في أعمال التليفزيون المصرى وماسبيرو والتي وصفتهما بتقديم دراما مصرية جيدة جدًا وعلى مستوى كبير، بالاشتراك مع الشركات الكبيرة.

وأضافت في تصريحات لفضائية «Ten»، اليوم الاثنين، أنها تعترض على بعض الأعمال الدرامية التي تقدم في الوقت الحالي، لأنها القصص ترجع للكتابة بنظام الورش، والرسالة المقصودة من العمل الدرامي أصبحت غير واضحة، فضلًا عن بدء تصوير بعض الأعمال دون استكمال السيناريو، معقبة: «بيصوروا أول 5 حلقات بدون اكتمال العمل الدرامي والقصة، ويمكن ده سبب غيابي عن التليفزيون رمضان الماضي».

وأوضحت أنها ستشارك فى عمل درامى رمضان المقبل بعنوان «بنت القبايل» وله طابع صعيدى، متابعة: «بعض المسلسلات الحالية التى تعرض على الشاشات أصبحت تسيء لمصر، وشقيقي هاتفني من أمريكا يسألني هل مصر أصبحت كذلك الناس بتضرب بعض في الشوارع، قولتله لا دي الأعمال الحالية بس، وبناشد المؤلفين والمخرجين لانتقاء الأعمال التي تتناسب مع مجتمعنا».

وعن أعمالها المسرحية المقبلة، تابعت: «شاهدت مسرح الفنان محمد صبحي، وهو مسرح جميل أوي وشيك وراقي وبيقدم عرض محترم، دخلت قولتله إيه المسرح الجميل ده شوقت أخوه في باريس قالي إحنا مش أقل من باريس يامدام سميرة بوست رأسه، وقالي الرواية الجاية ليكي دور فيها ووافقت طبعا وتحمست أنا بحب المسرح وهو بيقدم مسرح محترم».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved