جوارديولا: ليفربول ليس شأني.. وسنحاول التطور

آخر تحديث: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 4:13 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الحديث عن تعثر ليفربول منافسه في الموسم الماضي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وأحد المرشحين بقوة للمنافسة في الموسم الجديد.

مانشستر سيتي يلتقي مع نيوكاسل يونايتد بعد غدٍ، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، بعد الفوز في أول مباراتين، فيما سقط ليفربول في فخ التعادل مرتين قبل أن يلتقي الإثنين المقبل مع مانشستر يونايتد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيوكاسل: «الحديث مبكر بعد مباراتين فقط، لا يمكن أن نخطط للمستقبل، سنواجه نيوكاسل وسنحاول التطور».

وأضاف: «لم نخض سوى مباراتين، أمامنا طريق طويل، بداية من الشهر المقبل سنحاول تطوير أسلوب اللعب، علينا المواصلة، ليفربول ليس شأني».

وتابع: «بشأن صفقة سيرجيو جوميز، حتى الآن كل شيء على ما يرام، نعم هو مستعد ويتواجد في خططنا للمباراة.. كذلك برناردو سيلفا لاعبنا ويعرف جيدًا ما هي طموحات الفريق، ولكن لا أعرف ماذا سيحدث».

كما تطرق جوارديولا للحديث عن مواحهة نيوكاسل، حيث قال: «لديهم مدرب مميز، الأرقام تتحدث عنه، وصل في وضع صعب الموسم الماضي، وعند تولي الملاك الجدد، قدم مسيرة مذهلة من المباريات».

وأكد: «عانينا كثيرًا في المباراة الأخيرة أمامهم، خوض المباراة في نيوكاسل يضمن دائمًا أجواء خاصة».

وأتم: «سعداء بهالاند، الأمر يتعلق بالوقت والتواصل وخوض المزيد من المباريات».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved