مدرب وست بروميتش: سألت الحكم عن هدف إيفرتون الأول فطردني

آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2020 - 7:25 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أبدى الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون، غضبًا شديدًا بعد خسارة فريقه الكبيرة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق إيفرتونفوزًا كبيرًا على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين في افتتاح الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، في مباراة شهدت طرد المدرب الكرواتي.

وقال بيليتش في تصريحات عقب نهاية المباراة: «ارتكبنا العديد من الأخطاء لا يمكن أن نرتكبها في هذا المستوى، أشعر بالإحباط بسبب أن الطريقة التكتيكية التي لعبنا بها في الشوط الأول وأغلقنا عليهم المساحات وضغطنا عليهم وفي النهاية الشوط انتهى 2-1 لهم إلى جانب النقص العددي لنا، وهذا أمر محبط للغاية».

وأضاف: «جيبس لا يمكنه فعل ذلك، هو كبير في السن ويمتلك الخبرة الكافية ورد فعله كان بسبب أمر ما فعله رودريجيز ولكنه لم يكن ذكيا بشكل كافي لكي يسقط أرضا بسبب ما فعله رودريجيز، الحكم لم يكن أمامه أي خيار آخر، وهذا خطأنا».

في سياق متصل، تطرق بيليتش للحديث عن طرده بين الشوطين بسبب اعتراضه على الحكم، حيث قال: «المحلل في جهازنا الفني أخبرني بأن لقطة الهدف الأول لإيفرتون، هي في الأساس مخالفة لنا في البداية. الهدف من مخالفة واضحة».

وتابع: «كمدرب يجب أن أكون في موقف للاستفسار من الحكم عما حدث، وما فعلته لم يكن وسط أحداث المباراة بل بين الشوطين، لم أقسم ولم أتخط حدودي، فقط كنت أسأل وهو لم يعط أي إجابة لي وأشهر بطاقته الحمراء في وجهي، أخبرته بأنه إذا أراد أن يقتلنا، فليفعل ذلك».

وأتم المدرب الكرواتي: «علينا فقط لوم أنفسنا، لا يمكننا ارتكاب مثل تلك الأخطاء في هذا المستوى، أظهرنا بعض الأمور الجيدة التي سنبني عليها في المباريات المقبلة، ولكن تلك الأمور ليست كافية».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved