لاعب بريمن: مسيرة كلوب في انتظار كوفلت وناجلسمان

آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:18 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أعرب ليوناردو بيتنكورت، لاعب نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن مدربيه الحالي فلوريان كوفلت، والسابق يوليان ناجلسمان، ينتظرهما مسيرة عظيمة في عالم الاحتراف على غرار تلك التي حققها يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول والحائز على جائزة أحسن مدرب في العام الحالي.

وفي مقابلة مع صحيفة "فيزير كورير" الألمانية المحلية الصادرة اليوم السبت، قال لاعب الوسط/25 عاما/ إن كوفلت بالمقارنة بناجلسمان " يتفوق في براعة رؤية الإنسان القابع خلف لاعب الكرة بصورة أفضل، وفيما عدا هذا فالاثنان متقاربان جدا".

ووصف بيتنكورت المدربين بأنهما " ينشدان الكمال ولديهما خطة واضحة ونهج واضح، وتأثيرهما واضح على نحو دقيق للغاية، من خلال مشاهدتهما وهما يغيران فريقا ما وكيفية هذا التغيير".

وأعرب بيتنكوت عن اعتقاده بأن كوفلت وناجلسمان " لديهما الكفاءة للسير على طريق مماثلة" مثل كلوب والإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشيستر سيتي الإنجليزي.

كان بيتنكورت لعب تحت قيادة كلوب في نادي بوروسيا دورتموند عامي 2012 و2013، وكان بيتنكورت آنذاك ضمن المنتخب الألماني تحت 21 عاما.

كما لعب بيتنكورت تحت قيادة ناجسلمان حتى نهاية الموسم الماضي في نادي هوفنهايم، وذلك قبل أن ينتقل في الصيف المنصرم إلى بريمن تحت قيادة كوفلت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved