أشرف صبحي: 10 ملايين جنيه لقطاع الشباب بمطروح.. وبرنامج لاستفادة 64 ألف طليع بالتعاون مع التربية والتعليم

آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2019 - 12:42 ص بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن تقديم دعم لمحافظة مطروح بمبلغ 10 مليون جنيه من الوزارة لقطاع الشباب والرياضة بمطروح، مع التنسيق بشأن استغلال القرية الأوليمبية في خدمة شباب المحافظة، مؤكدا على المناخ الجيد،الذي يشجع على إعداد وتجهيز ٢٤ لاعب في الأولمبياد بمطروح في ألعاب القوى والمصارعة والجودو وغيرها، مع دعم كرة القدم هناك برامج لدعم الشباب والرياضة مع استفادة ٦٤ ألف من طلبة وشباب مطروح بالتعاون مع التربية والتعليم والجامعة.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح مع شباب المحافظة، ونواب الشعب والعمدة حمدي راغب الدربالى رئيس مجلس عمد ومشايخ قبائل المحافظة، مساء الجمعة في القاعة الصغرى بديوان عام المحافظة.

حيث أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بجهود التنمية المحافظة وتطويرها خاصة في قطاع الشباب والرياضة مع اهتمامه وتواصله الدائم من أجل أبناء المحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وفي ختام فعاليات جولته في اليوم الأول لزيارته إلى المحافظة بتكريم الشباب المتميزين خلال لقاء شباب المحافظة، حيث تم منح شهادة تقدير لأفضل فتاة، وأفضل شاب،وأفضل رياضي وأفضل طليع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved