مصدر أمني يكشف حقيقة اختطاف فتاة بالمنوفية

آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 6:51 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

كشفت مصدر أمني حقيقة تعرض فتاة بالمنوفية للاختطاف، والترويج لهذا الادعاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتلقى قسم شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من أحد المواطنين بغياب ابنته "طالبة" تبلغ من العمر 17 عامًا، عن المنزل عقب ذهابها لأحد الدروس.

وفي وقت لاحق، تداول منشور بصفحة شقيقة المتغيبة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتضمن استقلال المتغيبة لسيارة أجرة تاكسي، وأنها تخشى من تعرضها لمحاولة اختطاف.

وأكدت تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، عدم صحة ما جاء بالمنشور، وأن المتغيبة استقلت توك توك وليس سيارة أجرة، بالقرب من مسكنها وتم توصيلها إلى أول طريق قويسنا، ثم استقلت سيارة ميكروباص باتجاه مدينة قويسنا، وأثناء السير في إجراءات البحث حضر كلًا من "الغائبة، شقيقتها، والدهما"، وقرروا بعودة المذكورة من الغياب، وأنها تركت المنزل لمرورها بحالة نفسية سيئة ونفوا إصابتها بمكروه.

وأضافت شقيقة المتغيبة أنها شاركت المنشور على موقع التواصل الاجتماعي، عقب تلقيها رسالة على هاتفها بذات المضمون من صديقة المتغيبة، والتي أبلغتها أنها تلقت الرسالة بدورها من المتغيبة نفسها.

وبمواجهة المتغيبة، أقرت أنها كانت برفقة صديقتها بمدينة قويسنا، وأنها اختلقت واقعة استقلالها سيارة أجرة وتعرضها لمحاولة اختطاف؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة ورغبتها في البقاء بمنزل صديقتها، وبسؤال والدها أقر بمضمون ما سبق ولم يتهم أحدًا بالتسبب في غياب ابنته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved