حبس صيدلانية اتهمت زميلتها بضربها بسبب الحجاب في الشرقية بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 6:04 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

قررت جهات التحقيق العليا، اليوم الثلاثاء، حبس الصيدلانية التي اتهمت زميلتها بوحدة كفر عطا الله الصحية بالزقازيق بالاعتداء عليها وضربها بزعم عدم ارتدائها الحجاب، وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية وبث ونشر أخبار كاذبة.

كانت الصيدلانية حررت بلاغًا تتهم فيه زميلتها بالوحدة الصحية بكفر عطا الله بالزقازيق بالاعتداء عليها والتنمر عليها بسبب عدم ارتداء الحجاب.

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق العليا كذب إدعاء الصيدلانية، لتأمر بحبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية وبث أخبر كاذبة.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استقبل الطبيبة الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم، التي تتهم زميلاتها بالوحدة الصحية بكفر عطا الله التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بالاعتداء عليها لعدم ارتدائها الحجاب، مؤكدًا على انتظار نتيجة تحقيق النيابة العامة في الواقعة.

من جانبه، قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في وقت سابق، إنه تم إبعاد طرفي واقعة اتهام موظفين بالاعتداء على زميلتهم بالوحدة الصحية بكفر عطا الله التابعة لمركز ومدينة الزقازيق لعدم ارتدائها الحجاب، وذلك لحين صدور قرار النيابة العامة وتحقيقها في الواقعة.

وأوضح وكيل الوزارة، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أنه تم إبعاد طرفي الواقعة بعد تأكد تحريرهما محاضر بمركز الشرطة وأن الأمر بات تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى غحالة الواقعة من جانب المديرية إلى النيابة الإدارية، والانتظار لما ستسفر عنه تحقيقات النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved