نيابة أول طنطا تستدعي جارة طفلي «السلم» لأخذ أقوالها

آخر تحديث: الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 6:06 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

قررت نيابة أول طنطا، اليوم الثلاثاء، استدعاء سوسن الخولي، جارة المطرب شادي الأمير وزوجته "سها .ا"، في واقعة طفلي السلم بطنطا، وذلك لسماع أقوالها في العثور على الطفلين أمام شقتها، وتوجهها لتحرير محضر بالواقعة.

وكانت النيابة قررت، أمس الاثنين، التحفظ على "سها. ا. ع - 40 سنة" ربة منزل، والدة الطفلين "شادي - 4 سنوات"، و"يزن - 3 شهور"، في طنطا، والمعروفة بقضية "طفلي السلم"، على ذمة التحقيق، وذلك لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة>

ووجهت النيابة إلى الأم تهمة الإهمال في رعاية طفليها، والإهمال في رعاية الطفل الرضيع "يزين 3 شهور"، واستخراج له شهادة ميلاد وإعطائه التطعيمات.

يذكر أن والدة الطفلين ذكرت في أقوالها أمام نيابة أول طنطا، أنها تقدمت ببلاغ يثبت حالة الولادة، ومطالبتها إثبات الطفل إلى والده المطرب "شادي الأمير"، ولكنه كان يرفض ويساومها على الطلاق والتنازل عن حقوقها وحضانة الطفلين، ولكنها كانت ترفض.

وكانت دار العطاء للرعاية الاجتماعية في طنطا، استقبلت الطفلين لتتكفلهما بالرعاية، وذلك تنفيذًا لقرار النيابة العامة، بعد أن تركتهما والدتهما بسبب عدم قدرتها على توفير النفقات عقب انفصال زوجها المطرب شادي الأمير عنها، وسافر إلى الإسكندرية.

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.

وجرى إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، يدعى "ش. ا"، وأم تدعى "س. ال. ع"، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، والزواج من أخرى، وتهرب الزوج والزوجة عقب الانفصال من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهرب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved