قبل ساعات من عرضه في افتتاح مهرجان القاهرة.. نتفلكس تطرح فيديو دعائي جديد لـ«الأيرلندي»

آخر تحديث: الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 6:09 م بتوقيت القاهرة

قبل ساعات من موعد حفل افتتاح الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، نشر حساب نتفلكس الرسمي عبر يوتيوب، اليوم، فيديو دعائي جديد ونهائي للفيلم المنتظر "الأيرلندي- The Irishman".

اختار المهرجان فيلم المخرج الشهير مارتن سكورسيزى، لعرضه للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط، وهو من إنتاج شبكة «نتفليكس»، وأحداثه مستوحاة من كتاب تشارلز براندت «سمعت أنك ترسم الخيول»، ويشارك في بطولته ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

يعرض الفيلم رحلة داخل أعمال العصابات وهو ملحمة عن الجريمة المنظمة في أمريكا بعد الحرب العالمية الثانية، من خلال رواية المحارب فرانك شيران، وهو قاتل محترف ومحتال عمل مع رجال أعتى رجال العصابات في القرن العشرين، ويتطرق إلى واحد من أعظم الألغاز التي لم يحلها التاريخ وهي قصة اختفاء جيمي هوفا زعيم اتحاد العمال الذي اختفي في ظروف غامضة عام 1975.

ومن المقرر طرح الفيلم للمشاهدة عبر موقع شبكة نتفلكس 27 نوفمبر الجاري، بعد عرضه مرتين في مهرجان القاهرة، حيث نظمت إدارة المهرجان عرض ثان للجمهور يوم الخميس 21 نوفمبر يحضره ألف مشاهد في المسرح الكبيرة بدار الأوبر المصرية مجانا.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved