طلعت يوسف: أطالب جماهير الاتحاد بالصبر.. وسنقاتل لعبور الإسماعيلي

آخر تحديث: الإثنين 20 يناير 2020 - 10:58 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

طالب طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، جماهير زعيم الثغر، بالصبر وتقديم الدعم لمجموعة اللاعبين المتواجدة بصفوف الفريق حاليًا.

وفاز الاتحاد السكندري مساء اليوم الإثنين، على فريق طلائع الجيش بنتيجة 3 – 0، ضمن الجولة الـ14 من بطولة الدوري العام.

وقال طلعت يوسف في تصريحات لقناة "تايم سبورت": "أتمنى من جماهير الاتحاد الصبر على الفريق ومساندة اللاعبين لأنهم فريق قوي، ونمتلك عناصر مميزة".

وأضاف: "لا أطالب الجماهير بمساندتي شخصيًا لكن الصبر على مجموعة اللاعبين هذا الأهم، لأنهم يستحقوا ذلك، وأود التنبيه أننا سنتعرض لإخفاقات كثيرة هذا الموسم، ولابد من مساندة الفريق وقتها حدوثها".

وتابع: "نحن في مرحلة بناء وتكوين فريق، ولا يتم ذلك إلا بمساندة الجماهير، ولن يتحقق ذلك هذا الموسم، لأننا في حاجة لأكثر من موسم ولابد من المساندة تحت أي ظرف".

وعن دعم الفريق بصفقات جديدة.. أجاب طلعت يوسف: "المجموعة المتواجدة حاليًا متميزين ومقنعين بشكل كبير، وإذا تم التعاقد مع لاعبين جدد سيتم الاعلان عنهم، فلم نعلن سوى عن التعاقد مع المهاجم الليبي أنيس سلتو، والذي قدم مردود طيب اليوم في مباراته الأولى".

وأشار مدرب الاتحاد السكندري، إلى أن خالد قمر، مهاجم الفريق، قدم مباراة مميزة بعيدًا عن الهدف الذي أحرزه فهو لاعب مميز ويتحرك بشكل جيد ودائمًا ما يظهر عليه طابع الإصرار والعزيمة.

وأتم طلعت يوسف تصريحاته بالحديث عن مواجهة الإسماعيلي في البطولة العربية قائلًا: "أعتقد أن فرصتنا في التأهل متساوية مع نادي الإسماعيلي على الرغم من الخسارة في مباراة الذهاب، والتي كنا غير موفقين فيها وسنقاتل من أجل الصعود".

وحقق الإسماعيلي فوزًا ثمينًا في جولة الذهاب على ملعب مضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد سجله محمد الشامي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved