رئيس النواب يؤكد لـ أبو الغيط دعم مصر بقيادة السيسي للقضايا العربية

آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:35 ص بتوقيت القاهرة

أكد رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي دعم المجلس لجهود جامعة الدول العربية لصون وحماية المصالح العربية القومية والدفاع عن القضايا العربية، مشددًا على أن الدولة المصرية بكافة مؤسساتها تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لا تألو جهدًا في دعم القضايا والمواقف العربية على كافة الأصعدة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب المستشار حنفى جبالي بمكتبه -صباح اليوم/الأربعاء/- الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بحضور وكيلي مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، ومحمد أبو العينين.

ومن جانبه، هنأ أبو الغيط المستشار حنفى جبالي بانتخابه رئيسًا لمجلس النواب، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهام عمله لخدمة الوطن، خاصة في تلك المرحلة التي تشهد فيها الدولة المصرية طفرة تنموية في كافة المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، كما أكد أهمية الدور الذي تقوم به الدبلوماسية البرلمانية العربية لتعزيز العمل العربي المشترك ودعم القضايا العربية.

ومن جهته، أعرب رئيس مجلس النواب عن امتنانه للأمين العام لجامعة الدول العربية على هذا التقدير والتهنئة الرقيقة.

وشهد اللقاء استعراضًا مشتركًا لمجمل تطورات الأوضاع في العالم العربي، خاصة في ظل التحديات الوجودية التي تواجه المنطقة العربية، وما يستدعيه من تعزيز للتضامن العربي المشترك؛ صونًا للأمن القومي العربي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved