جميلة عوض تشارك في حرب أهلية مع يسرا رمضان المقبل

آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:55 م بتوقيت القاهرة

تشارك الفنانة جميلة عوض في مسلسل "حرب أهلية" بطولة الفنانة يسرا، إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

"حرب أهلية" اسم مؤقت للمسلسل، ربما يتم تغييره قبل العرض، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

على صعيد آخر، تعاقدت جميلة عوض على بطولة فيلم "المحكمة"، الذي يتم التحضير له حاليا، استعدادا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة محمود عبد المغني وصابرين ونجلاء بدر وعدد من النجوم.

كما تواصل حاليا تصوير الفيلم الرومانسي "عروستي"، الذي يشاركها بطولته أحمد حاتم، من إخراج محمد بكير وإنتاج إيهاب السرجاني.

يذكر أن جميلة عوض لفتت الأنظار مؤخرا بتقديمها حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، والتي تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناولت خلالها أزمة مرضى البهاق لأول مرة في الدراما المصرية، وشاركها البطولة نجلاء بدر ، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

كما شاركت في بطولة فيلم "بنات ثانوي"، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وجسدت "جميلة" خلاله شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved