جامعة سوهاج تناقش تجهيزات الحملة التسويقية للمنتجات التراثية والحرفية

آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 4:05 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

عقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، اجتماعاََ تحضيرياََ مع 30 شابًا وفتاة من خريجي الجامعة بمختلف الكليات، ممن سبق لهم الحصول على الدورات التدريبية في المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر"، وأيضاً في مجال ريادة الأعمال.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتورة ريهام محمد علي مدير مركز الحرف اليدوية والتراثية بالجامعة.

وفي بداية اللقاء أبدى رئيس الجامعة إعجابه بطموح وحماس الشباب، وإصرارهم علي ترك بصمتهم الخاصة في مسيرة التنمية لرسم مستقبل أفضل للوطن.

وأوضح أن الاجتماع جاء بهدف وضع وبلورة تصور محدد لصياغة حملة تسويقية للمنتجات التراثية والحرفية، وذلك في ضوء الخطاب الوارد من المجلس الأعلى للجامعات بشأن التكليفات الرئاسية برصد مبلغ 50 مليون جنيه من صندوق" تحيا مصر" لدعم تلك الحملة التسويقية بمحافظتي سوهاج وقنا.

من جانبه قال الدكتور مصطفي عبد الخالق، أن الاجتماع عُقد علي هيئة ورشة عمل تحضيرية، حيث تضمن العديد من المناقشات والمقترحات والتي ستستمر على مدار 3 أيام متواصلة، للوصول إلى تصور واضح وواقعي قابل للتنفيذ بجدول زمني محدد لعرضه علي رئيس الجامعة تمهيداً لإرساله للمجلس الأعلى للجامعات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved