العثور على طفلة رضيعه داخل عربة قطار وأخرى ملقاة بالحشائش في سوهاج

آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 6:25 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

عثر الأهالي على طفلتين حديثتي الولادة بدائرة قسم أول سوهاج، ودائرة مركز البلينا جنوب المحافظة، وتم نقلهما للمستشفى لإسعافهما واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مباحث شرطة السكة الحديد بالعثور على طفلة حديثة الولادة مربوطة الحبل السري، وموضوعه داخل حقيبة بإحدى عربات قطار ركاب رقم 776 مميز، والقادم من القاهرة، أثناء وقوفه على محطة سكة حديد سوهاج.

ونُقلت الطفلة بسيارة إسعاف إلى قسم الحضانات بمستشفى سوهاج العام، وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وكلف ضباط المباحث بالتحري في الواقعة.

وعثر أهالي نجع المعيصرة التابع لقرية برديس علي طفلة حديثة الولادة مربوطة الحبل السري، ملفوفة في قطعة قماش، موضوعة داخل الحشائش على جانب الطريق، وانتقل ضباط مباحث المركز، وتبين أن بكاء الطفلة هو من قاد الأهالي إليها، وتم نقلها إلى مستشفي البلينا المركزي.

وحُرر المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وملابساتها.

يذكر ان محافظة سوهاج شهدت خلال الفترة الماضية العثور علي طفل حديث الولادة يرتدي كامل ملابسه، وملفوف ببطانية داخل صندوق قمامة بطريق أسيوط، بدائرة قسم ثان سوهاج، وتم نقل الطفل إلى مستشفي سوهاج العام.

كما تم العثور أيضًا علي طفلة بجوار حافة إحدى الترع، على طريق قرية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج، وتبين أنها حديثة الولادة وترتدي كامل ملابسها، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة.

جدير بالذكر أن الأطفال المعثورعليهم حديثي الولادة يتم وضعهم في الحضانات التابعة لوزارة الصحة، وبعدها يتم نقلهم إلى دور الرعاية، واستخراج شهادات ميلاد لهم، ويتم رعايتهم إلى أن يصلوا إلى السن القانونية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved