مركز شرطة نبروه يستمع لأقوال والدة رضيعة جردها والدها من ملابسها في الشارع

آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 5:26 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير:

استمع مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، إلى أقوال "آمال"، والدة الطفلة الرضيعة التي جردها والدها من ملابسها في الشارع وحاول إحراقها.

قالت أم الطفلة، إن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب بشكل يومى دون أى أسباب، رغم أنها تنفذ كل ما يطلبه، فأصبح الاستمرار معه مستحيلا، وعادت إلى منزل والديها مرة أخرى، وتركت منزل الزوجية، ورفعت دعوى قضائية للطلاق منه للضرر.

وقالت أحلام رشاد، جدة الطفلة، إن قوات الأمن بالدقهلية ألقت القبض على الأب منذ ساعات، مضيفة أن ابنتها على خلاف مع زوجها وشبه منفصلين منذ 3 أشهر، وغير موجود بالمنزل، و"كان دائم التعذيب لابنتي، وإهمال طفلته".

وتابعت، في تصريحات لـ"الشروق"، أن ابنتها متزوجة منذ 3 سنوات، والطفلة تبلغ من العمر سنة وشهرين، و"اعتدى فى وقت سابق على ابنتي بطرق تعذيب مختلفة دائمة، كالضرب بالجريد والأدوات الحادة، وقام بتصويرها عريانة تحت التهديد، وأرغمها على توقيع وصلات أمانة، وترصد بنا في إحدى المرات على الطريق واعتدى علينا"، مشيرة إلى تحرير محضر بذلك فى شهر يوليو الماضي يحمل رقم 3165 إدارى مركز نبروه.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" فيديو مدته 3 دقائق لرجل يجرد رضيعه في الدقهلية من ملابسها بشكل كامل في الشارع، ويسب والدتها والمحيطين ويهدد كل من يحاول الاقتراب منها لو تجمع عدد كبير من الجيران والمارة ومنعه من إحراقها.

تم ضبط الأب لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وذلك بعد أن تم تحديد هويته ومسقط رأسه، حيث تبين من أنه يدعى "رمضان" 37 سنة، من قرية بانوب التابعة لمركز نبروه، وأنه على خلاف مع زوجته وأسرتها، وخطف الطفل من الأم وحاول إحراقها لولا تدخل الجيران انتقاما منها.

وأثار الفيديو حفيظة متداوليه، مطالبين بمعاقبته، حيث جرد الطفلة من ملابسها بشكل كامل في الشارع وسط البرد، وعدم الالتفاف لصرخات واستغاثات النساء، وترك الرضيعة تزحف عارية في الشارع، وعندما حملها أحد الرجال لإنقاذها وحاول إعطائها لسيدة لتغطيتها، خطفها الأب من أيديهم وهدد بإحراقها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved