تقرير جنوب إفريقي يثير الجدل بشأن تعاقد الأهلي مع جناح صن داونز

آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 12:26 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

اثار تقرير في أحد الصحف الجنوب إفريقية الجدل مرة أخرى، بشأن وجود اهتمام من قب النادي الأهلي لضم جناح نادي صن داونز، جاستون سيرينو، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "The Citizen" الجنوب إفريقية، في تقرير لها أن مصادر داخل نادي صن داونز، أكدت اهتمام الأهلي بالتعاقد مع الأورجواياني، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وسردت الصحيفة، أن سيرينو، كان قريب من الانضمام للعملاق المصري، خلال الفترة الماضية قبل أن يرفض النادي الجنوب إفريقي، العرض الذي قدم بقيمة 3 ملايين دولار، في يناير من العام الماضي.

وأكد أحد المصادر داخل نادي صن داونز، وفقا للصحيفة، على أن رحيل اللاعب قريب وربما يخرج على سبيل الإعارة قبل نهاية يناير.

وأضاف المصدر ذاته: "صن داونز مستعد للاستماع لجميع العروض المقدمة من أجل سيرينو رغم أن عقده ينتهي في يونيو 2024، لقد سمعت أن الأهلي قد جدد اهتمامه به".

واختتم المصدر تصريحاته للصحيفة: "ربما ينتقل إلى فريق في الدوري الجنوب إفريقي، بعد ظهور رغبة من قبل أورلاندو بايريتس في ضمه وذلك في حالة قرار صن داونز بعدم الحاجة إلى جهوده".

ويلعب الأهلي وصن داونز في مجموعة واحدة ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الهلال والمريخ عملاقي الكرة السودانية، ولكن ربطت الصحيفة المارد الأحمر بالعودة للاهتمام بضم سيرينو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved