صورة.. رسالة غامضة جديدة تثير الجدل لوكيل صلاح

آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 2:10 م بتوقيت القاهرة

يبدو أن الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال، محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لا يزال يعتمد على سياسة توجيه رسائل غامضة تثير الجدل، سواء لإدارة الليفر أو لأشخاص بعينها.

وكيل صلاح، نشر ظهر اليوم الخميس، من خلال الاستوري الخاض بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)، صورة وهو يقف خلف صلاح ويتصفح هاتفه المحمول، والأخير يجلس على طاولة ويضحك".

وكان رامي عباس، قد نشر في الأيام الماضية، تغريدة غامضة له موجها للصحفي الرياضي الشهير المختص في انتقالات لاعبي ومدربي كرة القدم، الإيطالي فابريسيو روما: "إلى المشغول دائما فابريسيو رومانو! سنة جديدة سعيدة! كيف تجري الأمور؟".

ولا يزال مصير مفاوضات صلاح، مع مسؤولي ليفربول لتمديد تعاقده، معلقة لحين إشعار آخر.

 

ومتابعة لآخر تطورات تجديد صلاح لعقده مع ليفربول، يبدو أن الأمر لا يزال غامضًا، في ظل تردد إدارة النادي في الاستجابة لطلب اللاعب برفع راتبه للحصول على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، خاصة مع تقدم اللاعب في السن وبلوغه الـ30 عامًا بشهر يونيو المقبل.

واستكمالا لغموض مستقبل صلاح، اللاعب كان قد أكد في أكثر من مقابلة علنًا أنه يريد الاستمرار داخل جدران ملعب (الأنفيلد) لمواسم قادمة، ولكن الأمر ليس في يده ولكن في يد إدارة الريدز.

ويتواجد صلاح حاليا مع منتخب مصر في الكاميرون، حيث قاد الفراعنة للتأهل إلى دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية 2021، بعدما احتل وصافة المجموعة الرابعة خلف نيجيريا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved