مروة هشام بركات: الجهات المعنية توصلت إلى مخترقي حسابي عبر فيسبوك

آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 10:45 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد الجليل

كشفت المستشارة مروة هشام بركات، ابنة النائب العام الأسبق هشام بركات، عن تفاصيل تعرض صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للاختراق، ونشر منشور بشأن حكم الإعدام بحق المتهمين في قضية اغتيال والدها، قائلة: «أوضحت حقيقة ما حدث في بيان بعدما فشلت تمامًا في استعادة حسابي مرة أخرى».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الأربعاء، أنها كانت قد فوجئت في حدود الساعة الـ 12 من صباح اليوم، بعدة اتصالات تليفونية تستفسر عن حقيقة «بوست» منشور على صفحتها، متابعة: «قلت هدخل أشوف إيه اللي منشور على الفيسبوك».

وتابعت: «دخلت لقيت بوست استحالة إن فيه عقل يصدقه، ولا مني ومن غيري، ده استحالة، قمت كاتبة على طول على صفحتي إن الأكونت مسروق، وفجأة لقيت نفسي برة الأكونت مش عارفة أكتب حاجة».

واستطردت أنها قدمت بلاغًا للجهات المعنية، التي بذلت كل الجهد، لاستعادة الحساب، ثم التوصل إلى مرتكبي واقعة الاختراق، ونشر المنشورات التي تحمل تدليسًا باسمها، معقبة: «الحساب دلوقتي اشتغل وأنا اللي على الأكونت».

يُذكر أن حساب المستشارة مروة هشام بركات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، نشر منشورًا مساء أمس الثلاثاء، تحدث على لسانها عن «براءة المتهمين المنتظر إعدامهم في قضية اغتيال النائب العام، ومطالبتها بالبحث عن القتلة الحقيقيين لوالدها»، وهو ما نفته لاحقًا عبر مقطع فيديو.
.
ويذكر أن قطاع مصلحة السجون نفذ صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام المقضي به من محكمة النقض في 9 أشخاص متهمين في قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، داخل سجن الاستئناف بحضور النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved