نادي القضاة: نهيب بالشعب كي يظل واثقا بأن القضاء حصن العدالة وملاذ المظلوم

آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 10:27 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد الجليل

علق المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، على تعرض حساب المستشارة مروة هشام بركات، عبر موقع فيسبوك للاختراق، مناشدًا جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بنشر الحقائق وتوعية الرأي العام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الأربعاء: «وذلك حتى لا يستغل هؤلاء المتربصون بمصر والقضاء، هذه الأمور وأن يدنسوا محراب العدالة بأحاديث مغلوطة ومفتراة، بقول في غير موضعه، أريد به النيل من مصر وقضاتها، بافتراءات واهية وروايات ملفقة لزعزعة الثقة في القضاء المصري».

وناشد الشعب المصري بضرورة أن تظل ثقته في القضاء قائمة بقوله: «كما أننا نهيب بالشعب المصري العظيم، والذي نشرف بأننا جزء مهم من نسيجه القوي المتماسك، والذي تصدر الأحكام القضائية باسمه، أن يظل على عهده واثقًا بأن قضاة مصر هم حصن العدالة وملاذ كل مظلوم وقبلة كل مستجير».

وأكد أنه يجب على الشعب المصري الكريم أن يفطن إلى ما يحاك لهذا الوطن من مؤامرات كريهة ودعوات خبيثة، يستخدمها هؤلاء القتلة لاستهداف الدولة وركائزها الأساسية.

يُذكر أن حساب المستشارة مروة هشام بركات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، نشر منشورًا مساء أمس الثلاثاء، تحدث على لسانها عن «براءة المتهمين المنتظر إعدامهم في قضية اغتيال النائب العام، ومطالبتها بالبحث عن القتلة الحقيقيين لوالدها»، وهو ما نفته لاحقًا عبر مقطع فيديو.
.
ويذكر أن قطاع مصلحة السجون نفذ صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام المقضي به من محكمة النقض في 9 أشخاص متهمين في قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، داخل سجن الاستئناف بحضور النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved