حسام غالي: الأهلي أضاع فوزا سهلا أمام الزمالك في السوبر

آخر تحديث: الخميس 20 فبراير 2020 - 9:46 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

أكد حسام غالي نجم الأهلي السابق أن الفريق أضاع فوز سهل أمام الزمالك، في مباراة السوبر المصري التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتُوج الزمالك بالسوبر المصري للمرة الرابعة بعد التغلب على الأهلي بركلات الترجيح4/3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال غالي  في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي لم يستغل ضعف جبهتين الزمالك والتي كان يتواجد بها محمد عبدالشافي وحازم إمام، مشيرا أن كان على المدرب أن يلعب النيجيري جونيور أجايي بجانب علي معلول لأن هناك تجانس بينهما بشكل جيد.

وأضاف:" محمد هاني لم يقدم الدعم الهجومي بشكل جيد مع حسين الشحات الذي كان لديه رؤية جيدة في الملعب واستحواذ جيد على الكرة بجانب اللعب الكرات بشكل جيد بينه وبين عمرو السولية".

وواصل:" الزمالك في الشوط الثاني نجح في العودة للمباراة وخروج محمد مجدي قفشة فقد الاستحواذ للأهلي لأنه كان يتحرك في جميع الخطوط وكان فيه تبديل مراكز بينه وبين السولية".

وأوضح:" فايلر لم يقم بالتغييرات بشكل جيد، ومازال هناك مباراة بين الفريقين في الدوري الممتاز".

وأتم:" كان لابد من نزول وليد سليمان لأنه أفيد من محمود كهربا الذي نزل لاستفراز لاعبي وجماهير الزمالك، الجمهور بتشيد بالأداء الرجولي في الملعب وليس بافتعال الأزمات والخناقات".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved