كلوب: صلاح يجب أن يتعلم من ساديو ماني

آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 12:35 م بتوقيت القاهرة

علاء العزب

وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، نصيحة لمهاجم المنتخب الوطني وفريق الريدز محمد صلاح، كي يستعيد مستواه من جديد، بعد فترة الإخفاق الأخيرة التي يمر بها الفرعون المصري، وابتعاده عن تسجيل الأهداف.

وأشار إلى أن محمد صلاح يجب أن يقتدي بزميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، الذي يعيش حاليًا فترة من التألق، خاصة على مستوى التهديف، الأمر الذي أدى إلى وصوله للهدف رقم 17 في الدوري الإنجليزي ليتساوى مع صلاح في وصافة ترتيب الهدافين، خلف المتصدر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 18 هدف.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي عند سؤاله عن تألق ماني في الفترة الأخيرة: "بالطبع ساديو في حالة جيدة، ماني لعب في أوقات كثيرة بهذا الشكل، لكنه الأن دائما ما يتواجد في الوقت المناسب وأيضا في المكان المناسب".

وأضاف كلوب: "الشيء الوحيد الذي فعله ماني في الوقت الذي كان يقدم فيه مستوى غير جيد هو العمل والعمل فقط، وهذا بالظبط ما يجب على محمد صلاح القيام به العمل فقط، والقيام بالأشياء الصحيحة وسوف تأتي الأهداف مرة أخرى".

وتابع: "في الوقت الراهن صلاح سيء الحظ إلى حد ما، في حين أن ماني محظوظ، ويمر بحالة رائعة".

سجل ماني 10 أهداف في أخر 10 مباريات لعبها ليفربول في المقابل سجل هدف وحيد في نفس عدد المباريات، ولم يسجل في آخر 7 مباريات على التوالي.

ويعد ماني أكثر لاعب سجل أهدافًا في عام 2019 بالدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف متساويا مع نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

ويتصدر ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف مانشستر سيتي، مع وجود مباراة مؤجلة للسيتيزين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved