الأهلي يصطدم بصن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال

آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 8:34 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت بأحد الفنادق بالقاهرة عن وقوع الأهلي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي .

وجاءت مواجهات دور الـ8 كالاتي:-

الترجي التونسي × شباب قسنطينة الجزائري

الأهلي × صن داونز الجنوب الإفريقي

الوداد المغربي × حوريا الكيني

مازيمبي الكونغولي × سيمبا التنزاني

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب أحد أيام 5 او 6 أبريل المقبل خارج ملعب الأهلي، على أن تقام مباريات الإياب 12 او 13 من الشهر.

وفي حالة تأهل الأهلي إلى نصف النهائي سيواجه الفائز من مباراة الوداد المغربي وحوريا الكيني.

فيما سيواجه الفائز من مباراة الترجي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري، الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني في نصف النهائي.

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في 26 و27 إبريل على أن تقام مباراة الإياب في 3 و4 مايو.

وتطبق اللائحة الخاصة بكأس الكونفدرالية ودوري الأبطال، بإقامة مباريات ذهاب الدور ربع النهائي على أرض أصحاب المركز الثاني في المجموعات، مع عدم إمكانية لقاء فريقين من نفس المجموعة.

وكان الأهلي  قد تواجد في التصنيف الأول برفقة كل من الترجي والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي، بينما جاء في التصنيف الثاني شباب قسنطينة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقي وهورويا الغيني وسيمبا التنزاني.

ويسعي الأهلي ، الباحث عن اللقب التاسع ، لكسر عقدة النهائيات ، بعدما خسر لقبي النسختين الماضيتين 2017 و2018 أمام كلا من الوداد المغربي والترجي التونسي.

وكان الغاني أنطوني بافو الأمين العام المساعد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسامسون أدامو رئيس لجنة المسابقات بالكاف قد قاموا بسحب القرعة.

كما تواجد عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق كضيف شرف القرعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved