شرم الشيخ تستضيف مؤتمر السياحة الإيطالية 20 مارس الجاري

آخر تحديث: السبت 20 مارس 2021 - 9:17 ص بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

استقبل النائب جيفارا محمد الجافي عضو مجلس الشيوخ، وعضو لجنة السياحة والآثار عن محافظة جنوب سيناء، وفدا من كبار منظمي الرحلات والشركات السياحية الإيطالية، بمطار شرم الشيخ الدولي، لبحث وتعزيز التعاون السياحي لعودة السياحة الإيطالية بقوة مرة أخرى للمدينة، وذلك في ظل وجود رغبة جادة لدى منظمي الرحلات وشركات السياحة والسفر الإيطالية بزيادة السياحة الوافدة إلى مدينة شرم الشيخ لما لها من مكانة خاصة في قلب المسافر الإيطالي.

وقال النائب جيفارا محمد الجافي، إنه سيجري إقامة مؤتمر السياحة الإيطالية "شرم - إيطاليا" في أحد المنتجعات السياحية يوم 20 مارس الجاري، تحت رعاية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وبحضور عدد من ممثلي وصانعي السياحة المصرية والإيطالية.

وأكد الجافي، خلال لقائه بالوفد، أن محافظة جنوب سيناء تطبق كل الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية في جميع المنشآت الفندقية والسياحية، إضافة إلى إجراء تحليل PCR للحفاظ على سلامه الزائرين والعاملين بقطاع السياحة.

وأوضح أن وفد كبار منظمي الرحلات والشركات السياحية الإيطالية، قام بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ الدولي، كما التقى بالدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار.

وكان في استقبال الوفد بمطار شرم الشيخ الدولي، تامر مكرم رئيس جمعية المستثمرين، واللواء نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ، واللواء حسين سعيد نائب مدير المطار، والدكتور تامر كمال منسق عام المؤتمر.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved