روجينا تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل «ستهم» بصوت ياسين التهامي

آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 11:22 م بتوقيت القاهرة

طرحت الفنانة روجينا، الأغنية الدعائية لمسلسل "ستهم"، التي تحمل اسم "يارب خلصني" لشيخ المنشدين ياسين التهامي، حيث من المقرر عرض المسلسل خلال سباق رمضان 2023.

ونشرت روجينا، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، أغنية "يا رب خلصني"، وعلقت عليها قائلة: "بسم الله توكلنا على الله، أغنية مسلسل ستهم، رائعة الكاتب ناصر عبد الرحمن، غناء ياسين التهامى، إخراج رؤوف عبد العزيز".

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، طرحت البرومو الدعائي الخاص بالعمل المقرر عرضه خلال سباق شهر رمضان المبارك والمتزامن مع عام 2023، وهو من تأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وظهرت روجينا في برومو مسلسل "ستهم"، وهي ترتدي ثوب الرجال، بعدسة المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي كان شديد الحرص على ظهورها بدون مكياج نهائيا خلال أحداث العمل، لتتلاقى وجهة نظر المخرج مع حرص روجينا على تنفيذ كل كلامه، لتضحي بجمالها وأنوثتها، لتكون الأحداث أكثر واقعية ومصداقية للجمهور.

وكانت روجينا ظهرت في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال ولقمة العيش، إلى جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

وكشف البرومو عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وحمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ"ستهم": "محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

ويشهد مسلسل "ستهم"، التجربة الأولى لشيخ المداحين ياسين التهامي في الظهور الأول له بالدراما المصرية، حيث يشارك في المسلسل بالمواويل التي يعشقها الشارع المصري.

مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل "ستهم" هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved