قاديش يعلن عن إقامة مباراة أمام الأهلي ضمن التعاون المشترك بين الناديين

آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 5:12 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

كشف نادي قاديش الإسباني عن تفاصيل التعاون المشترك مع الأهلي في الفترة المقبلة، عقب الزيارة التي جمعت مسؤولي الناديين، في القاهرة، أمس الأحد، والمباراة المرتقبة بين كلا الجانبين.

قال نادي قاديش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" التقى الشريك المالك في نادي قاديش بن هاربرج، عضو مجلس إدارة الأهلي المهندس محمد سراج الدين، والمدير التنفيذي الدكتور سعد شلبي خلال زيارته للقاهرة، ويتطلع الطرفان للتعاون في المستقبل القريب".

أضاف قاديش:" يتطلع كلا الفريقين إلى التعاون المستقبلي بما في ذلك تنظيم مباراة ودية للفريق الأول لرجال والسيدات، والتعاون فيما يتعلق بمنصات السوشيال ميديا بين الناديين".

أتم قاديش:" إتاحة الفرصة للاعبين المصريين للاحتراف في الأندية الإسبانية، وتبادل الخبرات والزيارات الخاصة لفريق الناشئين".

وكان النادي الأهلي قد استقبل، ظهر أمس الأحد، الأمريكي بن هاربرج أحد أبرز ملاك نادي قادش الإسباني، والذي حرص على زيارة الأهلي برفقة عائلته، وكان في استقباله المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي.

وقام المهندس محمد سراج الدين باصطحاب الضيف وأسرته في جولة داخل مقر النادي بالجزيرة، تفقد خلالها المنشآت، حيث أبدى إعجابه بالتطور الكبير للبنية التحتية، وما يملكه الأهلي من ملاعب وتجهيزات تضاهي الأندية العالمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved