المنتخب يجهز احتفالية لمحمد صلاح في المعسكر

آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 12:52 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أعد المنتخب الوطني الأول بالتنسيق مع مسئولي اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة احتفالية مصغرة لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك على هامش المعسكر الجاري للفراعنة، استعدادًا لاستئناف مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2023).

ويأتي تلك الاحتفالية، من أجل تكريم محمد صلاح بإنجازه التاريخي، بعدما انفرد بصدارة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار التاريخ، وذلك بعد تسجيله هدفين في شباك مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بسبعة أهداف دون رد.

وينطلق مساء اليوم الإثنين معسكر المنتخب الوطني خلال شهر مارس الجاري، والذي يتخلله خوض مباراتين مهمتين أمام مالاوي، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، المُقرر إقامتها في كوت ديفوار، مطلع العام القادم.

ووصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث من المنتظرة انتظامه في المعسكر، منذ بدايته اليوم، حيث ستكون البداية بخوض تدريبات بدنية خفيفة، قبل الاستعداد بشكل جاد، ابتداءً من غدٍ الثلاثاء، لمباراة مالاوي.

ويستعد روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني لخوض أولى مبارياته الرسمية مع المنتخب، أمام مالاوي، حيث اكتفى منذ توليه المهمة بشكل رسمي، قبل عدة أشهر، بخوض 3 مباريات ودية أمام منتخبات ليبيريا والنيجر وبلجيكا، فاز بهم جميعًا.

ويسعى المنتخب الوطني في مباراتيه أمام مالاوي بالقاهرة يوم 24 مارس، ثم أمام الفريق نفسه في ملعبه عصر يوم 28 من الشهر نفسه، لتصحيح أوضاعه في التصفيات، والحصول على 6 نقاط ثمينة، ستضع قدمًا له في بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، وذلك بعد الفوز بهدف نظيف على غينيا في الجولة الأولى، ثم الهزيمة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في مباراة أُقيمت بمالاوي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved