محمد رياض بعد تكليفه برئاسة المهرجان القومي للمسرح: أتمنى أن أكون قدر المسئولية

آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 6:32 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته وتشريفه بالقرار الذي أصدرته الدكتورة نيفين الكيلاني، بتكليفه برئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشر لعام 2023.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بنت البلد»، الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، إنه يتمنى أن يكون قدر تلك المسئولية، معربًا عن سعادته بالحب الذي لمسه من زملائه العاملين في المسرح.

وعن كواليس مشاركته بفيلم من تأليف ابنه عمر، أكد أن نجله لم يبتذه للمشاركة بالفيلم على الإطلاق، موضحًا أنه طلب من «عمر» المشاركة في فيلمه الأول.

وذكر أنه طلب من ابنه الاطلاع على سيناريو الفيلم، مضيفًا: «لقيت الموضوع حلو، خاصة أنهم يتحدثون عن فترة صعبة على العالم كله وليس مصر فقط، وتتناوله من زاوية مختلفة تمامًا».

وأوضح أن الفيلم يتحدث عن النقاط الإيجابية خلال فترة جائحة كورونا والحجر الصحي المفروض في العالم كله، قائلًا إن ابنه قدم معالجة الفيلم من خلال 3 أسر تمثل الطبقات الاجتماعية المختلفة.

والأسبوع الماضي، أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قرارًا بتكليف الفنان محمد رياض، برئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشر لعام 2023.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved