سويلم: خاطبنا الأمن لحضور 60 ألف مشجع لإياب نهائي الكونفدرالية

آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 4:18 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه خاطب اليوم الإثنين عدد من قيادات الجهات الأمنية بوزارة الداخلية من أجل الاتفاق على حضور 60 ألف مشجع لمباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية يوم الأحد المقبل، مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية.

وانتهت مباراة الذهاب أمس والتي أقيمت على الملعب البلدي بخسارة الزمالك بهدف دون رد في الوقت القاتل سجله المهاجم التوجولي لابا كودجو.

وقال ثروت سويلم اليوم الإثنين في تصريحات إذاعية:" جميع الجهات المسؤولة بالدولة تسعى لدعم الزمالك في مباراته الهامة الحاسمة أمام بطل المغرب يوم الأحد المقبل، المدرجات ستمتلئ بجمهور مصر وليس الزمالك فقط".

وأضاف المدير التنفيذي للجبلاية:" رئيس الزمالك كان قد قدم اقتراحًا بتخصيص منافذ بيع للجماهير في المحافظات التي يوجد بها قاعدة جماهيرية كبيرة لمشجعي الزمالك مثل محافظات القناة والمنصورة والإسكندرية".

رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عامر حسين، كان قد أكد في وقتًا سابق إن الجهات الأمنية استقرت على حضور 30 ألف مشجع في مباراة الإياب لنهائي الكونفدرالية، إلا أن هناك مساعي من جميع المسؤولين لزيادة أعداد الجماهير إلى 60 ألف مشجع، في انتظار الموافقة الأمنية النهائية.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved