الداخلية: مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة وإصابة آخر بمنطقة السحر والجمال

آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أعلنت وزارة الداخلية مقتل عنصر إجرامى شديد الخطورة وإصابة آخر بمنطقة السحر والجمال بمديرية أمن الشرقية وبحوزتهما بندقيتين آليتين وكمية من مخدرى الهيروين والأفيون وذلك في تبادل إطلاق الأعيرة النارية.

كانت الأجهزة الأمنية قد رصدت نشاط بعض العناصر شديدة الخطورة القائمة على الإتجار بمخدر الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص بالظهير الصحراوى بمنطقة أم قمر على بعد 12 كم من طريق (القاهرة/الإسماعيلية) الصحراوى دائرة مركز شرطة فايد.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى إعداد مأمورية لاستهدافهم بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديريتى أمن الإسماعيلية والشرقية، مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي.
ولدى استشعار العناصر للقوات، بادرت بإطلاق النيران على القوات التى بادلتهم بالمثل، أسفر ذلك عن مقتل أحدهم (32 سنة، عاطل، ومقيم الحسنة بشمال سيناء"، سبق إتهامه فى قضية "قتل") وإصابة آخر (21 سنة، عاطل، مقيم المغارة بشمال سيناء) والعثور بجوار جثة الأول على بندقية آلية و250 جم هيروين- دراجة نارية بدون لوحات معدنية و52600 جنيه)، وبحوزة الثانى بندقية آلية و500 جم هيروين و3 قطع من مخدر الأفيون، و25700 جنيه.

وجرى نقل المصاب للمستشفى تحت الحراسة اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وجاري الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

يأتي ذلك استكمالا لجهود وزارة الداخلية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة، واستمرارا للحملات المكثفة التى تشنها الأجهزة الأمنية، برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved