الملكة إليزابيث تبحث عن موظف «سوشال ميديا».. والراتب 30 ألف جنيه إسترليني

آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 3:09 م بتوقيت القاهرة

 نور رشوان

أعنلت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، عن حاجتها لتوظيف مدير لمواقع التواصل الاجتماعي، في قصر باكنغهام، مقابل 30 ألف جنيه إسترليني سنويًا.
وحسبما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن طاقم عمل الملكة إليزابيث يضم العديد من الموظفين، أبرزهم عمال الإسطبل، وكبار الخدم، والسُياس، وطاقم السكرتارية، بالإضافة إلى حارس المحفظة الملكية.
ومن المقرر أن ينضم مدير مواقع التواصل الاجتماعي، لحاشية ضخمة من الموظفين العاملين داخل القصر الملكي.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى الامتيازات التي سيحصل عليها مدير مواقع التواصل الاجتماعي، وهي راتب 30 ألف جنيه إسترليني سنويًا، وإجازة مدفوعة الأجر لمدة 33 يومًا، بالإضافة إلى أنه سيقيم في قصر باكنغهام من يوم الاثنين إلى الجمعة من كل أسبوع.
وتحرص العائلة المالكة البريطانية على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتواصل مع الجمهور، وخاصة الملكة إليزابيث، التي لا تريد أن تتخلف عن هذه الثورة الرقمية.
وجاء نص إعلان الوظيفة، والذي تم نشره على الموقع الرسمي للعائلة المالكة كالتالي:
«في إطار البحث عن طرق جديدة للحفاظ على بقاء الملكة في أعين الجمهور وعلى الساحة العالمية، خلال قيامها بزيارات للدول المختلفة أو مشاركتها في حفل توزيع جوائز أو حضورها لأي مناسبة ملكية، نبحث عن شخص حاصل على درجة علمية، ولديه خبرة في إدارة المواقع، ويتمتع بأسلوب مبتكر وإبداعي ومنهج مرن، ويمتلك مهارات اتصال عالية المستوى لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي».
ونوه الموقع الرسمي للعائلة المالكة البريطانية، إلى أن آخر موعد للتقدم بالسيرة الذاتية لشغل هذه الوظيفة، هو 26 مايو الجاري.

للاطلاع من هنا

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved