ختام الاختبار الإلكتروني لامتحانات طلاب الصف الأول الثانوى بالبحيرة

آخر تحديث: الأربعاء 20 مايو 2020 - 1:30 م بتوقيت القاهرة

تختتم اليوم الاربعاء، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي العام بمحافظة البحيرة، حيث يؤدي الطلاب الإمتحان إليكترونياً في مادة الكيمياء لمدة ساعة ونصف تبدأ من الثانية عشر ظهراً.
وأكد هشام آمنة محافظ البحيرة، ان الامتحانات شهدت تعاون وتنسيق بين كافة الجهات المعنية من خلال انعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية والإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسئولي التطوير والمعنيين للتدخل الفورى وحل أي مشكلة على الفور وتوجيه الطلاب حيث قاموا بأداء الاختبار الإلكتروني من المنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الإتصال الخاصة به.

من جانبه، أشار الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إلى أن الطلاب قاموا بأداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

وأضاف انه أدى الاختبار الإلكتروني بالصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة ٣٠٤٩٦ طالب وطالبة منهم عدد ٢٥٦٧٨ إنتظام وعدد ٤٨١٨ خدمات لمدة عشرة ايام امتحانات خلال الفترة من ٢٩ إبريل الماضى وحتى اليوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved