«مفيش حد عاوز يشتغل هيفقد وظيفته».. أحمد هيكل يكشف خطوات «القلعة» لمواجهة أزمة كورونا

آخر تحديث: الأربعاء 20 مايو 2020 - 9:28 م بتوقيت القاهرة

هدى أمين

قال الدكتور أحمد هيكل، رئيس شركة القلعة القابضة، إن فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» بمثابة أزمة كبيرة ومستمرة، مشيرًا إلى أن الأمور لن تصبح واضحة إلا بعد الوصول إلى دواء يعالج آثار هذا المرض.

وأضاف في مقطع فيديو لمقابلة مع «EGX Talks»، نشرته شركة القلعة القابضة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، مساء الأربعاء، أن التعايش مع أزمة كورونا بات ضرورة، لافتًا إلى اتباع «القلعة القابضة» لعدة إجراءات منذ بداية الحديث عن أزمة الفيروس المستجد، حيث سمحت لبعض الموظفين العمل من المنازل، فضلًا عن ارتداء جميع العاملين في الشركة للكمامات والتزام التباعد الاجتماعي والتقليل من استخدام المواصلات العامة، وغيرها من الإجراءات.

وأوضح أن «الشركة اتخذت مجموعة كبيرة من الإجراءات لجمع مستحقاتها من العملاء بطريقة معقولة، دون تأثر السيولة سلبيًا»، متابعًا أنه تم استقطاع جزءًا من مرتبات العاملين بالشركة مؤقتًا، مع الحرص على تمكين الموظفين من تجميع هذا الجزء مستقبلًا لصالحهم.

واستطرد: «تعهدنا أن مافيش حد عاوز يشتغل هيفقد وظيفته»، ذاكرًا أن الشركات المملوكة للـ«القلعة القابضة» تعمل في قطاعات من السهل نسبيًا أن تطبق هذا المبدأ برغم صعوبة تطبيقه في جميع القطاعات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved