إجراء تحليل مخدرات للسائق المتسبب في مصرع فتاة ووالدها قبل يومين من زفافها بالشرقية

آخر تحديث: السبت 20 مايو 2023 - 1:43 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

قررت نيابة الحسينية العامة بمحافظة الشرقية، إجراء تحليل مخدرات للسائق المتسبب في وقوع حادث بين سيارة ربع نقل يستقلها ودراجة نارية يقودها أب رفقة ابنته، الذي أسفر عن مصرع الأب وابنته قبل يومين من زفافها، وذلك بعرض السائق على الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيه مواد مخدرات وقت وقوع الحادث من عدمه.

واتشحت قرية الرواد التابعة لدائرة مركز صان الحجر في محافظة الشرقية بالحزن والسواد، بعد مصرع فتاة وزوجها؛ جراء تعرضهما لوقوع حادث تصادم دراجة نارية يستقلونها مع سيارة ربع نقل بناحية كوبري عمار في اتجاه طريق صان الحجر، حيث فارقت الفتاة الحياة قبل يومين فقط من زفافها، وشيع أهالي القرية جنازة الفتاة ووالدها عقب صلاة الجمعة، وسط مشهد جنائزي مهيب وشيعت الفتاة إلى قبرها بدلا من أن تزف إلى منزل الزوجية.

وحزن أهالي القرية لرحيل الفتاة ووالدها، إذ أفاد شهود عيان بأن الفتاة ووالدها كانا قد حضرا نقل أثاث العروس إلى منزل الزوجية قبل ساعات من وقوع الحادث، وحال استقلالهما دراجة نارية يقودها الأب صدمتهما سيارة ربع نقل وأودت بحياتهما بناحية كوبري عمار في طريق صان الحجر بدائرة مركز صان الحجر.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة صان الحجر بوقوع حادث تصادم بناحية كوبري عمار بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة صان الحجر إلى موقع الحادث، وتم الدفع بعربات إسعاف، فيما تبين وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ربع نقل، ما أسفر عن مصرع حمادة رمضان طه الدغيدي، مزارع، وابنته شهد، وإصابة قائد السيارة.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة كانت تستعد لحفل زفافها بعد يومين، فيما تم التحفظ على قائد السيارة ورفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى صان الحجر المركزي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved