نائب يحذر من نشر الإشاعات والفتن على مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 2:10 م بتوقيت القاهرة

كتب- علي كمال:

حذر النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، من قيام الجماعات الإرهابية بنشر العديد من الإشاعات والفتن على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الدولة المصرية، ونشر السلبيات عنها، مشيرا إلى أنهم يحاولون بث حالة من السخط ضد الدولة بعد أن لفظهم الشعب المصرى في 30 يونيو.

وأوضح «ماهر»، أن المتابع لما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي يرى عددا لا نهائي من الشائعات انتشرت خلال الفترة الماضية، بل لا يمر يوم واحد بدون نشر إشاعة جديدة، مطالبا وزارة الداخلية بضرورة غلق كل الصفحات والمواقع التي تسخر وتنشر الفتن ضد الدولة المصرية.

وأشار إلى أن آخر الإشاعات التي نشرتها هذه الصفحات المغرضة لإحداث فتنة بين الشعب من ناحية والدولة وأعضاء البرلمان من ناحية أخرى، وهي الحديث عن سفر 100 نائب برلماني إلى روسيا لدعم المنتخب الوطني على حساب المجلس، وهو الأمر الذي نفاه الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وأمانة المجلس.

وشدد، على ضرورة التصدي لهذه الحملات المسعورة ضد مصر، والتي تدعمها قطر بأموال ضخمة؛ من أجل بث الفوضى في المجتمع المصري، مؤكدا أن الشعب المصري على علم كبير بمخطط هذه الجماعات الخبيثة تجاه مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved